صورة وخبر

كلاود 7 و أيلة تنفذان إفطار رمضاني ويوم ترفيهي رياضي لأيتام العقبة

أخبار الأردن-نبراس نيوز- نفذت شقق كلاود 7 و واحة أيلة برنامج تشاركي لإفطار رمضاني لمجموعة من الايتام من فئات الأقل حظاً في المجتمع المحلي.

وتوجّت “كلاود 7” و “أيلة” مبادراتهما الإنسانية والخدمية للمجتمع المحلي خلال شهر رمضان المبارك بحفل إفطار خيري والذي خصص لأيتام العقبة ولاطفال جمعية الثغر، بالاضافة الى إقامة يوم ترفيهي رياضي في مدينة الألعاب الرياضية القائمة في أيلة.

وساد حفل الإفطار الخيري واليوم الترفيهي حالة من التفاؤل والفرح بين الأطفال الايتام وذويهم، وخاصة مصادفة الحفل مع نهاية شهر رمضان الفضيل وقرب حلول عيد الفطر السعيد.

وصرّحت مديرة مشروع شقق كلاود 7 فيجن كاغلار: “بالتعاون مع أيلة نفذنا مجموعة من الفعاليات الرمضانية ضمن المساهمة الدائمة في خدمة المجتمع المحلي ومن باب المسؤولية المجتمعية التي نحرص على الالتزام بها”.

يذكر ان شقق كلاود 7 ريزيدنس أيلة العقبة الجوهرة الأحدث التي أضيفت لمشروع واحة أيلة لتقديم تجربة استثنائية مميزة في قلب قرية المرسى التي تضم في أرجائها اكثر من 42 خياراً مختلفًا من الأسواق والمتاجر المحلية والأنشطة والمقاهي والمطاعم والكثير غيرها.

وتضم “كلاود 7 أيلة” التي تدار من قبل شركة كيرتن للضيافة 75 شقة مميزة مصنفة ضمن فئات مختلفة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى شقق دوبلكس مؤلفة من 4 غرف وهو ما يمنح الزوار تجربة إقامة فريدة بأجواء نابضة بالحياة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى