صورة وخبر

إنتركونتيننتال الأردن يحتفل باليوم العالمي للمرأة

أخبار الأردن-نبراس نيوز- تؤمن إدارة فندق إنتركونتيننتال الأردن إيمانًا راسخًا بأنه “عندما تشرق المرأة ، يرتفع العالم”. نضع هذه الكلمات في أفعالنا اليومية، واليوم نكررها بينما نحتفل باليوم العالمي للمرأة.

نسعى باستمرار لخلق بيئات تساعد النساء على النجاح اقتصاديًا ، والاستجابة لنجاح المرأة في مجتمعنا من خلال توفير فرص عمل مناسبة ، والمشاركة في البرامج ذات الصلة لضمان القيادة النسائية والمساهمة الهادفة في جميع مجالات الحياة أيضًا.

نظرًا لأن فندق إنتركونتيننتال الأردن ملتزم بإحداث تغيير ذي مغزى في مجتمع الأعمال الأوسع من خلال تنوعه ومساهمته المجتمعية ، فقد قام قسم الموارد البشرية بترتيب جلسة تمكين المرأة لزميلاتنا الـ 52 التي استضافتها إدارة الفندق، بالتعاون مع معهد الأميرة تغريد للتنمية والتدريب.

حيث تحدثت الدكتورة أغادير جويحان مدير عام المعهد، مديرة مكتب الأميرة تغريد محمد، ومديرة قصر المنال، عن كيفية التفكير الإيجابي في مكان العمل والجو الصحي، وكيف ينعكس ذلك على إنتاجية المرأة وذلك من خلال التأكيد على أهميتها في المجتمع، وكيفية الحفاظ على قوتها ونشاطها كامرأة يوميًا.

بعد الفعالية ، تم تسليم الأوشحة المصنوعة من القماش إلى الحاضرين كهدايا ؛ مباشرة قبل تناول الغداء. مع هذا ، يعلن فندق إنتركونتيننتال الأردن احتفاله بإنجازات المرأة وزيادة ظهورها في المجتمع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى