صورة وخبر

Cloud7 Residence -Ayla Aqaba يحتفل بنساء العقبة الملهمات في يوم المرأة العالمي

أخبار الأردن-نبراس نيوز- احتفل Cloud7 Residence Ayla Aqaba باليوم العالمي للمرأة في 8 آذار، حيث قام بتكريم القيادات النسائية في المجتمع المحلي و اللواتي ساهمن في تمكين المجتمعات المحلية وقطاعات الأعمال المختلفة في مدينة العقبة.

استضافت فيجن كاغلار، المديرة العامة لـ Cloud7 Residence Ayla Aqaba بالتعاون مع All About Aqaba،
20 سيدة من القيادات النسائية من العقبة، في فعالية احتفلت بإنجازاتهن وقصص نجاحهن. وشهد الحدث حوارات ملهمة ، وفرصة للتشبيك والتعارف، بالإضافة إلى درس للرسم من عقباوي – وهو متجر محلي في منتجع أيلة يقوم بالترويج للمدينة وتراثها ويركز على المنتجات المستدامة.

وقالت كاغلار خلال الفعالية: :جميع النساء الحاضرات اليوم يعملن كعنصر أساسي في تطوير وتحسين الصناعات المختلفة في العقبة. لقد ألهمتني شخصيًا إنجازات كل امرأة في هذه الغرفة، وأنا مؤمنة بشدة بأن النساء يدعمن بعضهن البعض من أجل إنشاء مجتمعات متماسكة واقتصادات وشراكات أقوى ومستقبل أفضل للنظام البيئي بأكمله حول واحة ايلة”.

تعد هذه الفعالية المجتمعية التي احتفت بالمرأة هي الأولى من بين العديد من الفعاليات الجذابة التي سيتم استضافتها في Cloud7 Residence Ayla Aqaba في عام 2022.
والهدف من ذلك هو دعم المجتمع المحلي وتمكين القطاعات المختلفة وتحقيق التنمية والاستدامة و أقيمت الفعالية في Royal Gem في Cloud7 Residence Ayla Aqaba ، بالشراكة مع All About Aqaba وبرعاية عقباوي ويوسف أفندي وكالامنتينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى