صورة وخبر

طلبات الأردن توقع مذكرة تفاهم مع مديرية الأمن العام والمعهد المروري الأردني

أخبار الأردن-نبراس نيوز- عززت “طلبات الأردن”، الشركة الرائدة في خدمة طلب وتوصيل الطعام والبقالة من خلال شبكة الإنترنت في الأردن، مؤخراً التزامها بدعم الجهود الوطنية الرامية لتعزيز السلامة المرورية وخلق طرق آمنة للجميع، من خلال توقيع مذكرة تفاهم متعددة المحاور مع مديرية الأمن العام والمعهد المروري الأردني.

وتستهدف “طلبات الأردن” عبر مذكرة التفاهم التي تجمعها مع مديرية الأمن العام والمعهد المروري الأردني، زيادة الوعي بأنظمة المرور ومتطلبات السلامة، والتشجيع على تطبيق أفضل الممارسات والسلوكيات المرورية، بما يعزز ثقافة القيادة الآمنة والاستخدام السليم للطرق.

وفي إطار هذه المذكرة،ستشكل “طلبات الأردن” “وحدة دورية طلبات الخاصة” (tPatrol)، لتعمل عبرها على مراقبة سائقي أسطولها أثناء تنفيذ رحلاتهم لاستلام وتوصيل طلبات العملاء، والتأكد من التزامهم بالإرشادات والقواعد والأولويات المرورية. وعلى صعيد آخر، ستنفذ “طلبات الأردن” مجموعة من الحملات التوعوية جنباً إلى جنب مع مديرية الأمن العام والمعهد المروري الأردني، سيتم خلالها توزيع مطبوعات تتعلق بالقيادة الآمنة والسلامة المرورية ونشر رسائل توعوية إلكترونية للعملاء الذين يستخدمون تطبيق “طلبات”.

ومن جانبه، ستوفر مديرية الأمن العام والمعهد المروري الأردني لسائقي “طلبات” ومشرفي “وحدة دورية طلبات الخاصة” (tPatrol) جلسات توعية بالسلامة المرورية، بالإضافة إلى جلسات تدريبية على الإسعافات الأولية بالتنسيق مع مديرية الدفاع المدني.

وتعليقاً على هذه الخطوة، قالت المدير العام لشركة “طلبات الأردن”، هلا سراج: “ندرك في “طلبات الأردن” أن مكانتنا الفريدة تتيح لنا المساهمة في تعزيز السلامة المرورية وتحسين ممارسات القيادة لضمان الحد من الحوادث والحفاظ على الموارد البشرية، وصولاً لإحداث تأثير ملموس على السلامة العامة على الطرقات في أنحاء الأردن، وذلك من خلال أسطولنا المكوّن من آلاف السائقين. ويسعدنا أن نتعاون مع مديرية الأمن العام ممثلة بالمعهد المروري الأردني، إذ نحرص على دعم جهود هذه المؤسسة بكل الطرق الممكنة.”

وتأتي مذكرة التفاهم ضمن جهود “طلبات الأردن” المتواصلة للتعاون مع مؤسسات المجتمع من مختلف القطاعات، بما يضمن تعزيز أثر عملياتها الإيجابي على المجتمعات التي تعمل فيها وخدمة أبنائها على نطاق واسع، كونها تعمل مدفوعة بهدف نبيل ولا تهدف للاستثمار التجاري فقط، ولأنها تحرص على رعاية كل من سائقيها ومستخدمي تطبيقها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى