صورة وخبر

إنتركونتيننتال الأردن يُضيئ مبناه بالعلامة الماسية بمناسبة مرور 75 عاماً على إطلاق علامة إنتركونتيننتال العالمية

أخبار الأردن-نبراس نيوز- كونها جزءًا من أكبر علامة تجارية للفنادق الفاخرة في العالم، بدأ إنتركونتيننتال الأردن في الاحتفالات بمناسبة الذكرى السنوية الـ 75 لتأسيس علامة إنتركونتيننتال العالمية، من خلال إضاءة المبنى برسومات ذات طابع خاص وأنسجة ملونة متحركة.

هذا العام، مع احتفال العلامة التجارية بإنجازاتها البارزة التي لا تُنسى، تدعو الضيوف للاحتفال بفرحة السفر وإعادة اكتشاف فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال حول العالم وكذلك يفعل إنتركونتيننتال الأردن من خلال المساهمة في سلسلة الفعاليات الاحتفالية.

من الآن وحتى أبريل 2022 ، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة مثيرة من العروض لفترة محدودة تتراوح من كوكتيلات الذكرى السنوية المتلألئة، إلى تجارب الإقامة المبهجة.

حيث يقدم Cinco de Mayo الكوكتيل الاحتفالي الحصري “فيلادلفيا” الذي يحتوي على قصة مثيرة للاهتمام إلى حد ما وراء تسمية المشروبات.

بالإضافة إلى ذلك ، وكجزء من مبادرة الذكرى السنوية الخامسة والسبعين والتزام مجموعة فنادق إنتركونتيننتال رحلة إلى الغد، تتبرع علامة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال أيضًا بمبلغ 75000 دولار أمريكي إلى Water.org ، لدعم 15000 شخص للوصول إلى المياه النظيفة من خلال الإستدامة، والمشاريع المملوكة والمدارة محلياً.

لمزيد من المعلومات حول الذكرى السنوية الخامسة والسبعين لإنتركونتيننتال، قم بزيارة intercontinental.com/75thanniversary.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى