منوعات

المصممة غدير حبش- مشاركة قوية وتصاميم مذهلة!

أخبار الأردن-نبراس نيوز- اختتم اسبوع عمان للتصميم بنسخته الثالثة وتحت عنوان احتمالات- على نطاق أوسع وتصاميم أكثر تميزاً، كان من أبرزها مشاركة الكيميائية والمصممة غدير حبش.

تميّزت مجموعة حبش الأخيرة (مجموعة الكربون) لخريف-شتاء 2020 بما هو أقرب الى مصطلح (Avant –Garde) أو ما يستبق الزمن من حيث التصميم والتشكيل والتنفيذ؛ حيث اعتمدت على تقنية الطباعة ثلاثية الأبعاد (3D printing) على القماش مباشرة و بذلك تكون من أوائل من استخدم هذه التقنية وبهذه الكيفية في المنطقة.

كما تتجلى عبقرية التصميم بالقدرة على طباعة مجسمات تشبه المركبات الكربونية والقدرة على وصلها بالقماش أو حتى اعادة تشكيلها حسب الرغبة ، مما يجعل نفس الفستان يظهر بعدة اطلالات أو احتمالات مختلفة.

كما احتوت المجموعة على قطع مثيرة للاهتمام مثل العباءة التي يمكن اعادة تصميمها واستخدامها كفستان أو شال وتنورة أو حتى توب! بالاضافة لمجموعة من الحقائب الجلدية التي تميزت بإدخال تكنولوجيا الطباعة ثلاثية الأبعاد لتنفيذ الأيدي أو الحمالات للحقيبة.

هذا وقد شاركت المصممة غدير حبش بأسبوع عمان للتصميم من خلال معهد تصميم عمان، وقد استوحت مجموعتها من عنصر الكربون و قدرته على عمل روابط كيميائية متعددة وبالتحديد الجرافيت والجرافين؛ فساد الأسود ملك الألوان.

UntitledzfdewUntitleddsfsUntitledADsd

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى