اخبار المجتمع

وزير السياحة يفتتح الفرع 40 من سلسلة فروع ماكدونالدز في مدينة الرمثا

اخبار الاردن – نبراس نيوز – افتتح وزير السياحة والاثار نايف حميدي الفايز احدى فروع ماكدونالدز في مدينة الرمثا الذي يوفر 45 فرصة عمل جديدة في هذا الفرع وذلك بحضور النائب فواز الزعبي و احمد عرموش رئيس هيئة المديرين لشركة عرموش للاستثمارات السياحية ماكدونالدز الأردن، ومدير عام ماكدونالدز الأردن رائد الزغل.

وقال الوزير الفايز ان افتتاح الفرع 40 من فروع ماكدونالدز له اثر كبير في توظيف الايدي العاملة من الشباب والشابات من أبناء المجتمع المحلي وصرح تجاري ليكون اضافة نوعية في مدينة الرمثا.

وبحسب ماكدونالدز الأردن، يمثل الفرع الجديد مقدمة لمخطط استثماري متكامل للتوسع ضمن محافظات المملكة المختلفة خلال العام الجديد، كما يعتبر تطبيقاً لعمل السلسلة على الوصول إلى الزبائن في كل مكان، وخدمة لأهالي الرمثا حيث يستحدث افتتاح كل فرع جديد عشرات الوظائف لأبناء المنقطة ويزيد من إقبال الزبائن على الأسواق المجاورة وغيرها من الخدمات.

بدوره، صرّح “أحمد عرموش” رئيس هيئة المديرين لشركة عرموش للاستثمارات السياحية ماكدونالدز الأردن قائلاً: “أهلنا في الرمثا يستحقون الأفضل، وكحال باقي أبناء المحافظات الذين نكن لهم كل الاحترام والتقدير؛ يسعدنا أن نقدم هذا الفرع الجديد، بوظائف جديدة وخدمات في مستهل العام الجديد”. وأضاف بأنه من الضروري أن نسلط الضوء على محافظات المملكة كافة، وأن يكون لها مكان في أي خطة استثمارية، ومن القطاعات كافة.

يشار إلى أن ماكدونالدز الأردن طبقت خطوات عملية عديدة في إطار التوسع الاستثماري الذي يشمل تغطية أكبر مساحة من المملكة والقرب من الزبائن، وخدمة لأهالي المحافظات والشباب الأردني عبر استحداث وظائف جديدة، بما يتوافق مع الرؤية الملكية السامية، ومما تبعه افتتاح الفرع الجديد في الرمثا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى