صورة وخبر

رئيس مجلس ادارة البوتاس ابو هديب يفتتح بازار ويضيء شجرة نادي الفحيص الارثوذكسي

اخبار الاردن-نبراس نيوز-افتتاح مساء اليوم الخميس 25/11/2021 الوزير الاسبق ورئيس مجلس ادارة شركة البوتاس العربيه المهندس شحاده ابو هديب بازار نادي الفحيص الارثوذكسي وأضاء شجرة الميلاد فيه .

وقال رئيس نادي الفحيص الارثوذكسي الزميل الاستاذ امين زيادات بان رعايه ابو هديب لهذا البازار واضاءة الشجره بمناسبة الاعياد الميلاديه المجيده هي رساله الى الجميع بأننا في هذا الوطن اخوه وشركاء في مسيرة بناءه , في ظل جلالة الملك عبد الله الثاني  ابن الحسين .

كذلك تحدث راعي الاحتفال المهندس ابو هديب وقال انه من دواعي سروري ان اكون معكم  في هذا اليوم المباركه و مشاركتكم هذه الاحتفالات بمناسبة الاعياد الميلاديه المجيده .

وحضر الاحتفال  الاب خريستوفورس حداد الرئيس الروحي لكنيسة الروم الارثوذكس بالفحيص  مندوبا عن  المطران خريستوفورس مطران الروم الارثوذكس  في الاردن وقد رتل الاب خريستوفورس حداد والاب رومانوس سماوي ترتيله ميلاديه ايذانا ببدأ الاحتفال .

وفي نهايه الاحتفال تم تكريم راعي الحفل بدرع النادي تقديرا له لرعاية الاحتفال .

وحضر الحفل  النائب ضرار الداود والنائب رائد سميرات وعدد من الاباء الاجلاء والراهبات  والقنصل الفخري لمقدونيا هدى نفاع ورؤساء النادي السابقين وحشد كبير من المدعوين ، وقد شارك بالاحتفال مجموعة  كشافة ومرشدات الجمعيه الارثوذكسيه .

وسيستمر البازار لمده ثلاث ايام من الساعه العاشره صباحا حتى الساعه التاسعه مساء حيث يحتوي البازار على كل مستلزمات الاعياد في مكان واحد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى