اخبار المجتمع

ضبط وكالة غاز تتلاعب بأوزان وأختام الاسطوانات

أخبار الأردن-نبراس نيوز- كتبت رويدا السعايدة.. قال الناطق الاعلامي بإسم مؤسسة المواصفات والمقاييس إنه وبالتعاون مع مديرية الأمن العام جرى ضبط إحدى وكالات الغاز المنزلي في محافظة الزرقاء تقوم بالتلاعب وغش إسطوانات الغاز المنزلي واتخذت كافة الاجراءات القانونية بحقهم وضُبطت الاسطوانات كافة التي تم التلاعب بها بهدف الغش والاحتيال على المواطنين.

وكانت معلومات وردت لمديرية الأمن العام حول قيام إحدى وكالات الغاز المنزلي بالعبث والتلاعب باسطوانات الغاز، إذ قاموا بتتبع تلك المعلومات وبعد التأكد منها جرى ضبط مركبة تابعة للوكالة و التحقق من الاسطوانات من قبل مفتشي مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنيّة، حيث أكدت الفحوصات أنه قد تمّ التلاعب بأوزان واختام (16) اسطوانة تمّ ضبطها، بالإضافة إلى ضبط أدوات تستخدم لغايات التلاعب بالاختام وإنقاص الأوزان، وجرى التحفظ عليها لمتابعة الاجراءات القانونية اللازمة.

وتُهيب مؤسسة المواصفات والمقاييس بالمواطنين كافة، التواصل مع المؤسسة على هاتف وواتساب الشكاوى الموحّد (065301243) حال شكّهم بالتلاعب بأوزان وأختام اسطوانات الغاز المنزليّ قبل تركيبها، كما يمكن إبلاغ المؤسسة عبر تطبيق “بخدمتكم”.

(الرأي)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى