شركات

United Airlines تعلن عن إطلاق بيع تذاكر السفر للرحلات الجوية المباشرة الوحيدة بين عمّان وواشنطن

أخبار الأردن-نبراس نيوز- أعلنت شركة الطيران المتحدة اليوم الخميس، عن فتح باب بيع تذاكر السفر للجمهور لرحلتها الجديدة بين عمّان وواشنطن والتي ستقلع أولى رحلاتها من عمان في 7/5/2022، لتكون بذلك الشركة المتحدة هي شركة الطيران الوحيدة في أمريكا الشمالية التي تقدم رحلات مباشرة من وإلى الأردن.

حيث إن فتح خط مباشر بين العاصمتين سيتيح للمسافرين سهولة الوصول إلى وجهات أخرى عبر الأمريكيتين عن طريق مركزها الرئيسي في مطار دولس في واشنطن (خاضعة لموافقة الحكومة).

وقال باتريك كويل، نائب الرئيس في الشركة المتحدة للشبكات والتحالف الدولي: “نتوقع أن يكون الصيف المقبل من أكثر المواسم إقبالاً على الرحلات عبر المحيط الأطلسي، حيث إننا على يقين بأن عملائنا كانوا بانتظار فرصة لزيارة وجهات دولية فريدة”.

ومن الجدير بالذكر، عمّان هي واحدة من خمس وجهات جديدة ستطلقها شركة الطيران المتحدة عبر المحيط الأطلسي ابتداءَ من الصيف القادم، وتشمل الوجهات الجديدة الأخرى: بيرغن – النرويج، تينيريفي – جزر الكناري الإسبانية، بونتا ديلجادا – أزور في البرتغال، وبالما دي مايوركا في إسبانيا.

إضافة إلى أربع مسارات جديدة ستقوم شركة الطيران المتحدة بإطلاقها إلى وجهات أوروبية شهيرة لتضم كل من شيكاغو إلى ميلان، دنفر إلى ميونخ، واشنطن إلى برلين، ومن بوسطن إلى لندن، ومنذ الإعلان عن هذه الرحلات، تتلقى شركة الطيران المتحدة مئات الحجوزات يومياَ لهذه الرحلات.

وقالت دينا قعوار، سفيرة الأردن في الولايات المتحدة: “إن إطلاق رحلة بدون توقف ما بين عمّان وواشنطن عن طريق شركة الطيران المتحدة، سيعزز من العلاقات الاقتصادية والثقافية الوثيقة بين الأردن والولايات المتحدة. بالإضافة إلى تشجيع السياحة للأردن والعائد الاقتصادي الذي ستحققه هذه الخدمة للمملكة. وسنبقى ملتزمين بضمان نجاح هذا الخط الجديد، ونتطلع إلى سنوات عديدة من النجاح”.

وصرّح سفير الولايات المتحدة في الأردن، هنري ووستر، أن السفارة الأمريكية في عمّان تلتزم بدعم الاستثمار الأمريكي في الأردن وتعزيز العلاقات الأمريكية الأردنية، وأضاف “نرحّب بالإعلان عن هذه الرحلة الجديدة التي ستزيد من فرص ربط الثقافات وتعزيز السياحة والفرص الاقتصادية بين الأمريكيين والأردنيين”.

هذا وتخطط الشركة المتحدة للطيران خلال الصيف المقبل لإطلاق أكبر جدول لها عبر المحيط الأطلسي في تاريخها، من خلال رحلات بدون توقف من وإلى 30 وجهة أوروبية، أكثر من أي شركة طيران في أمريكا الشمالية.

حيث تمت إضافة رحلات إضافية من برلين ودبلين وميلانو وميونيخ وروما، وسيتم اعادة إطلاق العديد من المسارات التي توقفت بسبب وباء كورونا بما في ذلك فرانكفورت ونيس وزيوريخ إضافة إلى اعلان خمس رحلات جديدة من مطار لندن، هيثرو.

حيث أن رحلة الشركة المتحدة بين العاصمتين من عمان اعتمدت على النمو الأخير الذي شهدته الشركة عبر المحيط الأطلسي في العاصمة الأمريكية، بما في ذلك إطلاق أول رحلة بدون توقف إلى لاغوس نيجيريا، في نهاية الشهر الحالي.

* عمّان (AMM) – واشنطن دولس (IAD) :

Flight From To Depart Arrive Frequency Aircraft Start Date
UA526 AMM IAD 1:15 am 6:30 am Mon/Wed/Sat Boeing 787-8 7 May 2022

UA525 IAD AMM 10:00 pm 3:55 pm +1 Mon/Thurs/Sat Boeing 787-8 5 May 2022

جميع الأوقات بالتوقيت المحلي و قابلة للتغيير.

حيث سيتم تشغيل خط الطيران الجديد من عمّان إلى واشنطن بإستخدام طائرات بوينج 787-8 دريملاينر، مجهزة بـ 28 مقعداً مسطحاً في درجة رجال الأعمال من united polaris، و21 مقعداً إقتصادياً متميزاً من united premium plus، و36 مقعداً إقتصادياً plus، و158 مقعداً إقتصادياً عادياً في الدرجة السياحية.

ويوفر التصميم العصري لطائرة دريملاينر للعملاء العديد من المميزات لزيادة الراحة داخل الرحلة مثل النوافذ الكبيرة ومساحات التخزين العلوي الفسيحة وإضاءة LED حديثة لمحاكاة اليوم كاملاً، لمساعدة الركاب في الحصول على راحة تامة خلال رحلتهم عبر المحيط الأطلسي، إضافة إلى ذلك، يساعد إرتفاع المقصورة المنخفض والهواء النظيف والرحلة السلسة على الشعور بالراحة عند الوصول.

وتتيح درجة رجال الأعمال united Polaris بتجربة سفر مميزة تعطي الأولوية للاسترخاء والراحة، والتميز بجودة الطعام المقدم على متن الطائرة، ومجموعة من وسائل الراحة المتميزة والمقاعد المسطحة بالكامل.

حيث سيتمكن العملاء الراغبين بحجز الرحلات زيارة الموقع الإلكتروني united.com لشراء التذاكر، أو التواصل مع وكيل سفرهم المعتمد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى