اردنيات

سقوط زخات متفرقة في مناطق مختلفة

اخبار الاردن – نبراس نيوز –  تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفيا مُعتدلا في مختلف المناطق، مائلا للحرارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتظهر نهارا السبت غيوم على ارتفاعات مُختلفة في عموم المناطق، قد يتخللها سقوط زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق محدودة وعشوائية، بخاصة البادية الشرقية، وفق موقع طقس العرب.
وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة، تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.
ليلا، يكون الطقس مائلا للبرودة في مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمال شرقية، وتظهر غيوم على ارتفاعات مُختلفة في أجزاء من المملكة، قد يسقط على إثرها زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق عشوائية ومحدودة من المملكة.
نهار غد، ترتفع درجات الحرارة قليلاً، لتُصبح أعلى بقليل من معدلاتها في مثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس مائلا للحرارة خلال ساعات الظهيرة والعصر في أغلب المناطق، وتظهر غيوم على ارتفاعات مُختلفة في عموم مناطق المملكة، قد يتخللها سقوط زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق عشوائية من المملكة قد تكون غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة.
وتكون الرياح متقلبة الاتجاه ما بين غربية إلى جنوبية شرقية معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وتعمل على اثارة الاتربة والغبار في بعض المناطق الصحراوية والمكشوفة، وفي خليج العقبة تكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.
ليلا، يكون الطقس مائلا للبرودة في مختلف المناطق، والرياح شمالية غربية إلى شمال شرقية، وتظهر غيوم على ارتفاعات مُختلفة في أجزاء من المملكة، قد تسقط على إثرها زخات مُتفرقة من الأمطار في مناطق عشوائية من المملكة، قد تكون غزيرة في بعض النطاقات الجغرافية الضيقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى