اخبار المجتمع

الأمين العام للكاريتاس الدوليّة يزور المملكة.. ويشيد بدور كاريتاس الأردن

أخبار الأردن-نبراس نيوز- يقوم أمين عام كاريتاس الدولية الويسيوس جون بزيارة حاليّة إلى المملكة، حيث رحبّ مدير عام كاريتاس الأردن وائل سليمان بالأمين العام، الذي يرافقه في الزيارة أمين عام كاريتاس في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مونا) كرم أبي يزبك.

وعقد جون صباح يوم أمس الثلاثاء لقاءً عبر تقنيّة التواصل المرئي مع البطريرك بييرباتيستا بيتسابالا بصفته رئيسًا لكاريتاس الأرض المقدسة، في فلسطين والأردن وقبرص.

وكذلك زار السفارة البابوية والتقى مع القائم بأعمال السفارة المونسنيور ماورو لالي. كما عقد لقاءً حواريًا مع مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام الأب د. رفعت بدر.

هذا وتجوّل أمين كاريتاس الدوليّة في عدد من مراكز كاريتاس الأردن، واجتمع مع الفريق الإداري وعدد من فريق العمل حيث اطّلع على الخدمات التي تقدّمها الذراع الاجتماعي للكنيسة الكاثوليكيّة، مشيدًا بالدور الذي تقوم به كاريتاس الأردن سواء ما يقدّم للمواطنين الأردنيين أو الوافدين من العراق وسوريا، وقبل ذلك من فلسطين ما بعد حرب عام 1967.

كما أعرب عن فخره الكبير بزيارة المملكة، والاطلاع على التطبيق العملي لرسالة “كلنا أخوة” التي ينشرها قداسة البابا فرنسيس ويعيشها العاملون في كاريتاس على أرض الواقع.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى