صورة وخبر

يوسف بطرس مالك شركة كيلوبترا للسياحة في قبرص في زيارة عمل الى الأردن

اخبار الاردن-نبراس نيوز- قام يوسف بطرس مالك شركة كيلوبترا للسياحة والسفر  في قبرص بزيارة عمل لعدة أيام الى الأردن حيث كان بإستقباله ومرافقته الزميلة الإعلامية ممثلة شركة كلوبترا للسياحة في الاردن ماجده النمري.

وتعتبر شركة كيلوبترا للسياحة والسفر في قبرص من كبرى شركات السياحة والسفر.

حيث تم ترتيب عدد من اللقاءات والإجتماعات لبطرس مع المعنيين في مجال الطيران والسياحة والسفر ، كذلك تم ترتيب عدد من الزيارات السياحية الدينية والعلاجية من قبل الزميلة النمري فقد زار عدد من شركات الطيران وعدد من شركات السياحة والسفر في الاردن وتم الاتفاق على كثير من مجالات التعاون السياحية المتبادلة بين قبرص والاردن.

كذلك زار الضيف يوسف بطرس موقع عماد السيد المسيح (المغطس) واطّلع على اهميته السياحية والدينية وتم مرافقته من قبل مدير موقع المغطس وقد شرح له تاريخ واهمية هذا المكان عبر التاريخ ، كذلك زار البحر الميت واطّلع على اهميته العلاجية وقد أعجب الضيف بهذه الاماكن السياحية الدينية والعلاجية الفريدة من نوعها في العالم .

وبعد أن عبّر عن إعجابه بالأماكن السياحية المميزة التي زارها وعد بطرس البدء بترتيب زيارات حج مسيحي من قبرص الى الاردن لموقع عماد السيد المسيح ( المغطس ) ، كذلك ترتيب زيارات سياحية علاجية للبحر الميت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى