اردنيات

الملك يلتقي عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية

أخبار الاردن-نبراس نيوز-التقى جلالة الملك عبدﷲ الثاني، اليوم السبت، عمدة مدينة أرلينغتون في ولاية تكساس الأمريكية جيم روس.

وتناول اللقاء الشراكة الاستراتيجية بين الأردن الولايات المتحدة، وأهمية توسيع آفاق التعاون في مختلف المجالات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى