عربي دولى
العراق: بعثة “الناتو” تبدأ بإخلاء معسكرها في بغداد

أخبار الاردن-نبراس نيوز-أعلن مصدر أمني عراقي، اليوم الجمعة، الشروع بإخلاء بعثة حلف شمال الأطلسي (الناتو) لمعسكرها والانسحاب إلى خارج العراق.
وأضاف إنه “يتم إخلاء بعثة حلف شمال الأطلسي (الناتو) لمعسكرها والانسحاب إلى خارج العراق وهي عملية مؤقتة بسبب الأوضاع الإقليمية والحرب الدائرة حاليا وخوفا على حياتهم”.
وبحسب المصدر فإن “عناصر (الناتو) المتواجدين في العراق هم عبارة عن بعثة غير قتالية وواجبها تدريبي استشاري وستعود فور انتهاء الحرب واستقرار الوضع ألامني بالعراق”.



