عربي دولى

الجيش الأميركي: إغراق سفينة حربية إيرانية

أخبار الاردن-نبراس نيوز-قال الجيش الأميركي ، اليوم الأحد، إنه أغرق سفينة حربية إيرانية، ودعا القوات الإيرانية إلى إلقاء أسلحتها ومغادرة مواقعها.

وقالت القيادة المركزية الأميركية، المسؤولة عن الإشراف على الهجمات الأميركية المستمرة على إيران، إنها أغرقت فرقاطة إيرانية من طراز جماران في خليج عُمان، عند رصيف ميناء چابهار.

وجاء في بيان نشرته القيادة المركزية على منصة إكس، في إشارة إلى تعليقات الرئيس الأميركي دونالد ترامب أمس السبت “كما قال الرئيس، يجب على أفراد القوات المسلحة الإيرانية والحرس الثوري والشرطة إلقاء أسلحتهم. اتركوا السفينة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى