عربي دولى
مقتل 38 عاملا بانفجار غاز داخل منجم في نيجيريا

أخبار الاردن-نبراس نيوز-لقي 38 عاملا على الأقل مصرعهم في انفجار غاز وقع اليوم الأربعاء، في منجم رصاص في ولاية بلاتو بوسط نيجيريا.
وأكد المسؤول المحلي في منطقة بشار، علي أدم إدريس، مقتل 38 شخصا في الانفجار، ونُقل نحو 27 آخرين إلى المستشفى.
وأفاد أحد عمال المنجم بأن الانفجار وقع بين الساعة السابعة والنصف والثامنة صباحا بالتوقيت المحلي، مؤكدا حصيلة القتلى.



