اردنيات

الأردن واميركا يؤكدان أهمية علاقات الشراكة بين البلدين

أخبار الاردن-نبراس نيوز-تلقّى وزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي اليوم الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًّا من سفير الولايات المتحدة لدى الأمم المتحدة مايك والتز ، جرى خلاله بحث تطورات الأوضاع في غزة، والتعاون في إدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع، والجهود المبذولة لضمان التزام وقف إطلاق النار والتنفيذ الكامل لخطة الرئيس الأميركي دونالد ترمب وقرار مجلس الأمن رقم ٢٨٠٣.

وأكّد الصفدي ووالتز أهمية علاقات الشراكة بين الأردن والولايات المتحدة واستمرار العمل على تعزيزها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى